الخميس، ديسمبر 16، 2010

۱۸ عام من الحكايات ...

۱۸ عام من الذكريات .. الحكايات .. الدموع .. والضحكات .. الأحلام .. والأمنيات .. والكثييير الكثييير من الخيبات ..
۱۸ عام من الذين رحلوا .. والذين جاءوا .. من الذين بنوا .. والذين هدموا .. من الذين امتصوا رحيق عمري .. والذين اغرقوني برحيق حبهم .. من الذين تذكروني في حاجتي لهم .. والذين تذكروني في حاجتهم هم .. من الذين كتبوا اسماؤهم على رمال الشاطئ .. والذين نقشوها على حجر الأيام .. !!!




في هذا اليوم تحديدآ تفتحت عيناي على حقيقة اناس لازموني كثير .. واخذوا من باقة ايامي زهرها .. وافنيت عمر بأكمله معهم .. لكن // كل ذلك كان لا شيء بالنسبة لهم .. كم كنت حمقاء !! صدقآ : يا حسرة على كل ثانية اهديتهم فيها نبضي ،



وبالمقابل ..... ; شخص واحد يغنيك عن الجميع .. انسان واحد يشعرك بمدى اهميتك لديه وحرصه على ادق تفاصيلك واللتي منها ( عيد ميلادك ) ... تشعر معه بأنك معه لا تريد شيئآ آخر .. فهو بالنسبة لك ... كل الدنيا بما فيها ...
كم انا محظوظة ... فبرغم الكثيييير من الذين - بكل أسف - أخذوا ولم يعطوا .. هذه الإنسانة الوحيدة التي أعطت ولم تأخذ ولم تطلب .. واستمر عطائها حتى في صقيع الاحاسيس ..
( رفو ) أطال الله عمرك يا اصدق واكرم واروع من عرفت في سنواتي الثمانية عشر هذه ...
كنتي ولازلتي الاقرب .. وتلك الجملة التي لطالما رددتها على مسمعك ( انتي احسن شي سار لي بالحياة ) صدقآ هذه هي الحقيقة ...
ف بالوقت الذي اقرب الاقربين سحبوا بساط الحب من تحت اقدامي .. كانت يدك موجودة بالمكان والوقت الصحيحين لتمسكا بي وتنقذانني من انكسار لا جبر بعده ...... !!!!!!!!


شكرآ من الأعماق لكل من تذكرني في هذا اليوم ... لقلوبهم الطاهرة كل الود..
والذين لم يفعلوا .. اقول لهم : شكرآ ايضآ .. لكن حتمآ المعنى هنا مختلف ... مختلف كليآ .. !


هناك تعليق واحد:

  1. صباح العطر ..سيدتي

    ومدونة رائعة وجميلة

    وكلمات رائعة

    دمتم بخير

    ردحذف