الأحد، نوفمبر 13، 2011






* رحلوا .. ونسوا أن يلملموا شتاتي قبل رحيلهم !
رحلوا .. قبل أن يأخذوا كل ما يربطني به !
رحلوا .. ولتركوا لي بقايا قلب ،، وشيئاً من حنين ،، وقليلاً من الأمل ،، والكثير من الألم !
رحلوا .. نعم رحلوا !!!



* أكثر ما يوجعني بعد فراقنا هو سكون هاتفي بعدك !
خلو صندوق واردي من رسائلك .. وسجل مكالماتي من مكالماتك التي كانت تنهمر كالمطر علي كل يوم !
لكن قمة الوجع // تكمن في يقيني بأن هاتفك ؛ لم يسكنه صمت هاتفي ! ولم يتوقف رنين مكالماتهم لك ،، وصندوق واردك بالتأكيد لم يخلو من رسائلهم إليك !
وكأني بخسارتك : خسرت كل شيء .. كل شيء ، حتى نفسي !
أما أنت : بخسارتي ،، خسرتني أنا فقط ! بينما كسبت الكثير .. الكثير !
~ كم هي موجعة هذه الحقيقة ~


* لم أعد قادرة على الوقوف مجدداً .. كسرتني يا أنت ! وربك كسرتني ، وحطمت بدواخلي ما كان ينبض بي للحياة !
يا من كنت سندي ،، يا من كنت ملجأي : كسرتني !
بل إنك لم تكسرني أنا وحسب / بل كسرت فيني الثقة بكل ما هو جميل بهذه الحياة !
كسرت فيني الأمل بنهايات سعيدة لأي قصة س أعيشها !
كسرت فيني القوة التي كانت تميزني كثيراً !
أفقدتني القدرة على الحياة يا من كنت أعيش لأجلك ! وكأنني جسد نسوا دفنه ،، وروح ضلت طريقها للسماء !
لم أعد كما كنت .. لم أعد (منار) .. ولن أعود !



* أين توارى كل ما أحبه فيك ؟
- ابتسامتك ..!
- رقة قلبك ..!
- الحنين الذي يسكنك ..!
- صوتك المملوء فرحاً ..!
- لهفة أشواقك ..!
- بريق الحب في عينيك ..!
- ثقتك بحبي ..!
- حنان أضلعك ..!
- أحلامنا سوياً ..!
- تفاؤلك بغدٍ أجمل ..!
- صدق أحاسيسك ..!

آآآهـٍ يا أنت ..... أين من أحببت ؟
بل أينك ؟؟؟؟







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق