الجمعة، يناير 08، 2010

} إلى الغالية .. شوشو {







 

ها قد مرت السنين ...!


أنا كبرت ،، وأنتي تكبرين ...!


لكن ::  الصدق في علاقتنا ... لم ولن تلوثه السنين ..!1


فـ أنتي بالنسبة لي / 


* الأصدق بين خداعهم ..
* الأوفى بين خيانتهم ..
* الأقرب بين أرواحهم ..
* الأجمل بين قلوبهم ..


والأهم من كل ذلك // أنني أكاد أجزم أنني نسخة طبق الأصل عنك ..
وكأننا خلقنا من نفس الجينات ...











لذا ،، فإن مرور الأعوام .. لا يزيدنا إلا قربآ .. حبآ .. عمقآ ...!!!


فـ لتكوني دائمآ بخير غاليتي .. (( شوشو )) ... كي أكون أنا كذلك .. ؛
ولـ تظلي كما عرفتك .. رغم كل ما وجهه في هذه الحياة ...
صامدة .. قوية .. صابرة ... راضية .. قانعة ... معطآآآآآآآآئة ...!!







وسـ أبقى بقربك رغم كل السنوات الفاصلة .. بين عمرينا .. ورغم كل الذين يقفون بيننا ..
سـ أبقى بقربك ... لأنك بالنسبة لي .. جزء لا يتجزأ من حياتي  ..
وأنا >> كما تعلمين ... لا أتخلى عن أي جزء من أجزاء حياتي بسهولة ... !!




ختامآ ... تأكدي ... أن المكان الذي استوطنته بـ دواخلي ... لن تبرحيه أبــدآ ..؛






}... كل الحب ..{

هناك تعليق واحد:

  1. من اجمل ماقيل عن الصداقه دامت صداقتك

    غلا ابوي يكفيني

    ردحذف